ما هى وظيفة البرنامج اخى العزيز هل بيحافظ على السريال الخاص بالجهاز
أرسلت من SM-N920C بإستخدام تاباتلك


ما هى وظيفة البرنامج اخى العزيز هل بيحافظ على السريال الخاص بالجهاز
أرسلت من SM-N920C بإستخدام تاباتلك
SaiD_KHeirallaH شَكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات