اردن تفليش نوكيا 311 لانه يفصل عند وضع شريحة ال sim وبدون الشريحه يعمل
حاولت تفليشه على best v1.82 وعند الضغط على فلاش تظهر هذه الرساله ولا يتم التفليش .ما السبب؟

اردن تفليش نوكيا 311 لانه يفصل عند وضع شريحة ال sim وبدون الشريحه يعمل
حاولت تفليشه على best v1.82 وعند الضغط على فلاش تظهر هذه الرساله ولا يتم التفليش .ما السبب؟
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات