اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس خلفالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
معي جوال نوت 4 910V موجه الي امريكا وعايز اعربه هل توجد طريقه او فلاشه وجذاكم الله خيرا
تابع الموضوعات دي

موضوع شامل ومتخصص فى تعريب اجهزة سامونج الغير موجه لها رومات عربيه وت

تعريب اجهزة الاندرويد بدون روت وبدون اية مشاكل Android 4+Abov