المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس خلفالله السلام عليكم معي جوال نوت 4 910V موجه الي امريكا وعايز اعربه هل توجد طريقه او فلاشه وجذاكم الله خيرا تابع الموضوعات دي موضوع شامل ومتخصص فى تعريب اجهزة سامونج الغير موجه لها رومات عربيه وت تعريب اجهزة الاندرويد بدون روت وبدون اية مشاكل Android 4+Abov
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات