جهاز واقف ع الافتتاحية بعد محاولة تفليش الجهاز بأكثر من فلاشة وفلاشة رباعية تأتي رسالة فيل ع الاودين ومن ثم قمت بسحب فلاشة من سبورت bst دونغل وبعد التفليش اصبحت الشاشة مشخطة والوانة يدخل ع وضع الداونلود ولكن بدون اظهار وضع الداونلود ويتعرف ع الاودين ارجو المساعدة للحصول ع الفلاشة المناسبة لحل هذه المشكلة الفلاشة الرباعية المستخدمة هي :I9082XXUBMF2_I9082OXABMF2_OXA ولكن دون جدوى
ارجو المساعدة القصوى واكون لكم من الشاكرين
مرفق صورة الداونلود





رد مع اقتباس

المفضلات