قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: g350e مشكله تم ايقاف

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: مراقب أقسام السوفت وير :.
    اسم المحل
    آفاق التقنية
    الصورة الرمزية JADO

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    Sudan
    Phone
    Galaxy S8 Plus
    المشاركات
    4,180
    الشَكر (المُعطى)
    14134
    الشَكر (المُستلَم)
    9365
    الإعجاب (المُعطى)
    336
    الإعجاب (المُستلَم)
    639
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    2080 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    6007

    افتراضي

    أخي سؤال؟ هل لما تفلش بأي فلاشة بتأتيك خيارات اللغة والضبط الخ..وإلا لا،
    إذا بتفلش الجهاز وبتعمل هارد ريسيت + واب كاش وما بتغير شيى في الجهاز

    يبقى تقوم بتفليش الهاتف بفلاشة كاملة 4 ملفات + pit
    إنشاء الله بتنحل المشكلة أنا حصلت معي في جهاز وعالجتها بالتفليش بفلاشة كاملة
    ولا تنسي تعمل هارد ريسيت و واب كاش للهاتف

    وإذا الحلول التي ذكرت لك لم تحل المشكلة

    تبقى المشكلة هاردوير وتحديدأ في الذاكرة الداخلية للهاتف


    :: ( قُلْ: آمَنْتُ باللَّهِ، ثم اسْتَقِمْ ) ::





  2. #2
    .: جيماوي نشيط :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    السودان
    المشاركات
    434
    الشَكر (المُعطى)
    447
    الشَكر (المُستلَم)
    374
    الإعجاب (المُعطى)
    1
    الإعجاب (المُستلَم)
    2
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    3 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    41

    افتراضي

    [QUOTE=JADO;2450283]أخي سؤال؟ هل لما تفلش بأي فلاشة بتأتيك خيارات اللغة والضبط الخ..وإلا لا،
    إذا بتفلش الجهاز وبتعمل هارد ريسيت + واب كاش وما بتغير شيى في الجهاز

    يبقى تقوم بتفليش الهاتف بفلاشة كاملة 4 ملفات + pit
    إنشاء الله بتنحل المشكلة أنا حصلت معي في جهاز وعالجتها بالتفليش بفلاشة كاملة
    ولا تنسي تعمل هارد ريسيت و واب كاش للهاتف

    وإذا الحلول التي ذكرت لك لم تحل المشكلة

    تبقى المشكلة هاردوير وتحديدأ في الذاكرة الداخلية للهاتف
    هدا الكلام صحيح لو ما نفعش اربع ملفات يبقي المشكه emmc

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •