أخي سؤال؟ هل لما تفلش بأي فلاشة بتأتيك خيارات اللغة والضبط الخ..وإلا لا،
إذا بتفلش الجهاز وبتعمل هارد ريسيت + واب كاش وما بتغير شيى في الجهاز
يبقى تقوم بتفليش الهاتف بفلاشة كاملة 4 ملفات + pit
إنشاء الله بتنحل المشكلة أنا حصلت معي في جهاز وعالجتها بالتفليش بفلاشة كاملة
ولا تنسي تعمل هارد ريسيت و واب كاش للهاتف
وإذا الحلول التي ذكرت لك لم تحل المشكلة
تبقى المشكلة هاردوير وتحديدأ في الذاكرة الداخلية للهاتف




.gif)

رد مع اقتباس

المفضلات