الجمد لله تم الحل ع الزد مشكلتي ف الاكتوبوس لايقراء اي هاتف
أرسلت بواسطهHossam-GSM بإستخدام Tapatalk




الجمد لله تم الحل ع الزد مشكلتي ف الاكتوبوس لايقراء اي هاتف
أرسلت بواسطهHossam-GSM بإستخدام Tapatalk
لا تحتقر عملآ ولا قولآ لأحدفالنخلة االعملاقه نمت من بذرة
ProfKefah شَكر
المفضلات