عطل الشاشة سوداء
عطل الشاشة سوداء


اخي جرب شاشة وتاكد من سلامة الكونكتر
2- تغيير ترانزيستور الاضاءة
الحمد لله
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا فَسَدَ أَهْلُ الشَّامِ ، فَلَا خَيْرَ فِيكُمْ ، وَلَا يَزَالُ أُنَاسٌ مِنْ أُمَّتِي مَنْصُورِينَ لَا يُبَالُونَ مَنْ خَذَلَهُمْ حَتَّى تَقُومَ السَّاعَةُ "
اليوم نحن فوق التراب ..وغدا تحت التراب
اخي شكرا على الرد و لكني جربت شاشة جديدة لم تعمل
.gif)
.gif)
.gif)
تفضل اخي المسارات بالكامل تابع من الكوكنتر الى البروسيسر
من شرحي حل عطل الانارة نهائي .. ان شاء الله تنحل المشكلة عندك
شكرا اخي جاري التجريب
الصورة اليمنى و اليسرى غير واضحتان
.gif)
.gif)
.gif)


شكرا اخي لقد حلت المشكلة اعطاك الله خيرا مما تتمنى
Maythm_GSM شَكر
.gif)
.gif)
.gif)
المفضلات