السلام عليكم احباب قلبي ممكن تساعدوني شلون اعرف الجلاكسي فيه عطل هرد وير عن طريق جهاز البور سبلاي وشكد اخلي قرأة البور سبلاي للفحص واكون جدا ممنون منكم احباب قلب
السلام عليكم احباب قلبي ممكن تساعدوني شلون اعرف الجلاكسي فيه عطل هرد وير عن طريق جهاز البور سبلاي وشكد اخلي قرأة البور سبلاي للفحص واكون جدا ممنون منكم احباب قلب
.gif)
.gif)
.gif)
نقوم في وضع الفولت 3.8الى 4.1
مثل شحن تلقائي سحب بدون الضغط على كبسة البور
وسحب حسب نوع العطل
عاشت ايدك اخي بس شكد يسحب الكلاكسي المابي عطل سحب طبيعي
.gif)
.gif)
.gif)
abd alhamed شَكر
اقصد الكلاكسي الصالح كم يسحب واذا عاطل كم يسحب
abd alhamed شَكر
المفضلات