اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seakrokram مشاهدة المشاركة
كل سنة وانت طيب اخي فهد
وانت طيب حبيبيى استيفن ومرحبا بعودتك
ويارب لا يحرمنا من منك