اول عمل اشتغلته قبل دخول عالم الموبايل

كنت بشتغل مصور فوتوغرافيك

كنت بحب عملي جدا تقريبا اشتغلت سنتين فوتوغرافيك
بداخل المصور كان يجون الناس كان بيطلبوت نغمات و مطاقع الفيديو و الصور
كنت بنزل نغمات ب دولار واحد لما الزبون بيقول ساعدني كنت بقول ما ينفعش بنخسر ما نقدر ننزل السعر اقل
هههههههههههههه
في السنه ٢٠٠٥ فكرت افتح المحل الموبايل طبعا فقط اكسسورات و نغمات و الصور و العاب و برامج و ثيمات
كنت عبقري المنطقه لان انا الوحيد كنت بنزل ثيمات و برامج و العاب قوى
ههههههههههههه
بصراحة كنت بتعب كتير في تقطيع نغمات و كتابة اسمي على كل اغاني ههههههه

فكرت ابدا اشتغل سوفت فقط كنت بعرب الجهاز و و فك الرمز
في البدايه لحد الان خربت اكثر من ١٠٠جهاز
و انا افتخر خرب كتير الجهاز هههههههههه
و لحد الان كسرت اكثر من ١٠اجهزة و بوكسين لان ما كان عندي حد يساعدني حتى عرفت جيم فلاش

طبعا مش متاكد يمكن سنه ٢٠١٢ او ٢٠١٣ دخلت الجيم كنت بهكر الفيس و الموقع بوقتو

فتحت الموضوع بسم دوانجريد ايفون من الاصدار ----الى ---- و عملت سرفر مع برامج ههههه

الحمدلله تم حضر اسمي نهايي من الجيم و فتحت حساب جديد من جيم
اول واحد ساعدني هو صديقي Ahmad k. Nadwi
حبيت جيم فلاش بفضل الله و بفضل اخ احمد
بعدهااستمر قصتي مع جيم الفلاش
عرفت على اعز اصدقائي حساااام طبعا هو مش صديقي هو اخي
على الفكرة او قبل ماتعرفت على حسااااام كنت برسلو ٥٠ رساله ما كان بيرد عليه ههههههه
استفدا الاول من الجيم تعرفت على ناس محترمين
و الثاني لقيت اخي و صديقي حساااام
و الثالث استفديت كتير من معلومات الذهبيه
قبل سنه تقريبا كنت بستلم الجهرة الايكلود استلمت تقريبا فوق ٣٠٠جهاز بخلال الشهر
اتصلت بسرفر قلت عندي تقريبا ٣٠٠جهاز ايكلود و سرفر قال مش مهم صفيت كل شي معهم كل جهاز على ٨٠$ كلين و ولوست مبلغ صار ٢٤.٠٠٠$ حولت المبلغ عن طريق ويستر يونيون ب٦ قسم و كان مدى اسبوع بيفتح كل الجهزة راح اسبوع راح اسبوعين راح شهر مرا رحت على سرفر not fond لغاء سرفر نهايي قلت الله يرحمو كتير حاولت ما لقيت صاحبو
رجعت اجهزة تقريبا بقاء كم اجهزة لعندي
حاولت اتعامل مع احسن ناس طبعا مع اخترامي كل مكان فيها ابيض و اسود تعاملت مع واحد مصري خذ ١٦٠٠$ و هو هم راح كان اغرب موقف في عملي لحد الان
طبعا للعلم سيرفر المصري كان migogsm




أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk