اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعرب النعيمي مشاهدة المشاركة
أخي معلش تتأكد من الكبل الخاص بالشبكة أنا مصر على رأيي... واذا بقيت المشكلة عليك يالارجاع للروم 4.3 وبعد التفليش قم بالروت بال vroot واكتب الايمي على z3x ولا تنسى ربير للشبكة وانشاء الله تمام
شكرا اخي على المتابعة اخي الكريم ساقوم بثتبيت الملف الدى رفعه الاخ نت كرافت وبعدها ساقوم بطريقتك