السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحياكم الله اخواني الكرامعندي جهازS4MINI GT-I9190 يعطيني ليس هنالك امر عند الدخول على الريكفرينزلت الروت 4.2.2 على الاودن V3.7يكمل الفلاش عادي حتى يعمل PASSما ادري شو الحل بارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهحياكم الله اخواني الكرامعندي جهازS4MINI GT-I9190 يعطيني ليس هنالك امر عند الدخول على الريكفرينزلت الروت 4.2.2 على الاودن V3.7يكمل الفلاش عادي حتى يعمل PASSما ادري شو الحل بارك الله فيكم
.gif)
.gif)
.gif)
اخى الجهاز فاتح ولا معلق على الافتتاحية ولا مشكلتك الريكفرى فقط
بارك الله فيك اخي الكريم
لا معلق على الافتتاحية
جزاك الله خيرا
اليس هناك حل
.gif)
.gif)
.gif)
اتاكد من بيانات الجهاز ف الدونلود
من مواضيعي
حل مشكلة IMEI NULL في GALAXY S3 I747
حل مشكلة ريستارت S5830i على الايزي بوكس
حل مشكلة اضاءة نوكيا 501 بشكل نهاااااااائي
NAPOLI شَكر
مافهت اخي الكريم
انا اشتغل هارد فقط
.gif)
.gif)
.gif)
ارفع بيانات التفليش هنا
المفضلات