ياشباب ويا خبراء المنتدى عندي كلاكسي s7582 توقف بعد السوفت وير وصار يطلع اشارة حاسوبين متصلين رغم انه كان شغال 100% قمت بالتفليش بالاودين وببوكس spt و z3x وقمت بتنزيل ملف الريكفري وملف روت وما زالت المشكلة ارجوووووووووووووووووووووو الحل