ياشباب ويا خبراء المنتدى عندي كلاكسي s7582 توقف بعد السوفت وير وصار يطلع اشارة حاسوبين متصلين رغم انه كان شغال 100% قمت بالتفليش بالاودين وببوكس spt و z3x وقمت بتنزيل ملف الريكفري وملف روت وما زالت المشكلة ارجوووووووووووووووووووووو الحل

ياشباب ويا خبراء المنتدى عندي كلاكسي s7582 توقف بعد السوفت وير وصار يطلع اشارة حاسوبين متصلين رغم انه كان شغال 100% قمت بالتفليش بالاودين وببوكس spt و z3x وقمت بتنزيل ملف الريكفري وملف روت وما زالت المشكلة ارجوووووووووووووووووووووو الحل
ضوابط المشاركة





رد مع اقتباس
المفضلات