اول شي اخي تائكد من اسم الجهاز في وضع الداون لود
وتاني شي فلش الجهاز في الفلاشة المرفقة
http://d-h.st/eMc



اول شي اخي تائكد من اسم الجهاز في وضع الداون لود
وتاني شي فلش الجهاز في الفلاشة المرفقة
http://d-h.st/eMc
من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه أنت !!
فلا تفخر بشكلك ..
لأنك لم تخلقه ..
ولا تفخر بنسبك ..
لأنك لم تختاره ..
إنما افخر بأخلاقك فأنت من يصنعها .
HosaaM HasheM شَكر
المفضلات