السلام عليكم
كلاكسي 7262 ستار بلس اصبح بعد الاقللاع يعطي 7262 وبعدها شاشة برتقالية واحيانا سوداء
فلشت الجهاز على الاوديون ونفس المشكلة
الرجاء المساعدة
ولكم الشكر


السلام عليكم
كلاكسي 7262 ستار بلس اصبح بعد الاقللاع يعطي 7262 وبعدها شاشة برتقالية واحيانا سوداء
فلشت الجهاز على الاوديون ونفس المشكلة
الرجاء المساعدة
ولكم الشكر
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات