السلام عليكم ممكن طريقة ادخال لوضع الدونلود لجهاز سوني اكسبيريا x10a مع الشكر لكم


السلام عليكم ممكن طريقة ادخال لوضع الدونلود لجهاز سوني اكسبيريا x10a مع الشكر لكم
الطريق مظلم وحالك فان لم نحترق انت وانا فمن سينير الطريق
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات