مشكور اخى على الموضوع الرائع
اولا انا تعلمت الكثير والكثير من المدرسه العريقة الجيم فلاش ومن اساتذتها ادارة ومشرفين واعضاء
ولكم من كل الشكر والاحترام والتقدير
ثانيا انا اخذت اكثر بكثير من ما اعطيت وهذا نسبتا لانى مهما اعطيت لا استطيع رد الجميل
ثالثا الجيم فلاش لا ينقصه شئ لديه الخبرات والكوادر اللازمة ليكون الاول والافضل
وهذا ما انتظره من منتدانا الغالى ومدرستنا الحبيبه منارة علم السوفت والهارد فى الشرق الاوسط
وقريبا ان شاء الله فى العالم وهذا من حقنا طبعا
نعم اكتسبت صداقات وافتخر بذلك وايضا افتخر اننى عضو فى الجيم فلاش
وعن رضاى اكيد راضى 100000000000000000 عن الجيم فلاش
واتطلع الى العلى باذن الله تعالى
واخيرا اشكركم جميعا لما بذلتموه من جهد وكد واجتهاد لكى يكون المنتدى فى
ماهو عليه اليوم تقبلو تحياتى واحترامى تلميذكم ronald x



رد مع اقتباس



.gif)

المفضلات