بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمدالله رب العالمين استفدت كثير في مجال عملي واستفدت في اشياء اخرى
كانت لدي مشاركات وان شاء الله كانت ذات افادة
وثانيا من وجهت نظري النقاط الايجابيه:استمرار التواصل في المنتدى والنقاط السلبيه :لايوجد
ثالثا اى الى منتظره من الجيم فى الفتره القادمه :نضل على تواصل في مثل هذه المواضي
رابعا هل اقامه صداقه ببعض الاعضاء عن طريق المنتدى : الحمدالله كان في اصدقاء
خامسا رايك فى اداره المنتدى والمشرفين وبكل صراحه
كل الشكر وتقدير والاحترام على هذا الصرح
سادسا هل انت راضى عن المنتدى طب بنسبه كام تقريبا
90%



رد مع اقتباس



المفضلات