إخواني الاعزاء كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضخى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات....


واطلب منكم مساعدة بسيطة"""

عندي جهاز نوكيا 7250 i مفتاح البور طاير والأرجل الأتنين طايرين من الجذر وعاوز كوبري للمفتاح ولو كان تشغيل مباشر برضو فش مشكلة ومع العلم بأن جميع الأيسهات المجاورة للبور موجودة.

ولكم مني جزيل الاحترام