معي جهاز هواوي _y511 u30 ; كان معلق على الواجهة عملت له فورمات بالفولكون لكن الان أصبح عند التشغيل تظهر كتابة أسفل الشاشة باليسار هي TOOL DL image fail
وحملت له الفلاشة كاملة ولكنها مضبوطة على زيب للتحميل من نفس التلفون وهذه المشكلة الثانية بعد الفورمات لم استطع دخول وضع الركفري
وعندما أفكها تظهر ملفات كثيرة على سستم فلم أستطع تحميها من الفولكون
أرجو منكم حل المشكلة ولكم جزيل الشكر