السلام عليكم
عدة S5360 لا يحس بالشحن غيرت جكة الشحن وعملت هارد رست ونظفت الجهاز وعملت الجمبر الموضح في المنتدى ونفس المشكلة ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم
عدة S5360 لا يحس بالشحن غيرت جكة الشحن وعملت هارد رست ونظفت الجهاز وعملت الجمبر الموضح في المنتدى ونفس المشكلة ولكم جزيل الشكر
.gif)
.gif)
.gif)
اخي الكريم هل قمت بقياس مسار
حسب كلامك قمت بقياس المسار وسليم
المشكلة في ايسي الشحن

ممكن مكان ايسي الشحن
.gif)
.gif)
.gif)
وتأكد من ديو الشحن

مشكور يا غالي هل هناك طريقة لقياس الديود

اصدقائي بحثت ولم اجد ما يشبه ايسي الشحن اين اجد مثل هذا الايسي لو تكرمتم علينا
.gif)
.gif)
.gif)
استعمل حرارة 380 على الهوت اير وضع قليل من الفلاكس على أيسي الشحن ثم تسخين مع تحريك خفيف
حذاري من الحرارة الزائدة واذا كنت غير متأكد من نجاح العملية قم بالتسخين من اسفل البردة
بالتوفيق

قمت بالتسخين والتحريك الخفيف ولم استفد شيء
هل هناك بدائل للمنظم او الايسي
.gif)
.gif)
.gif)
ايسي الشحن موجودة في
s5363 و s7250 و s5380d و s6102
لكن قبل هذا أنصحك بتطبيق ما جاء في هذا الموضوع قبل التطرق لتبديل الأيسي
https://www.gem-flash.com/vb/showthread.php?t=390026
بالتوفيق
التعديل الأخير تم بواسطة bouguetta_lahce ; 22-10-2014 الساعة 01:23 AM
المفضلات