اخي بامكانك تفليش الجهاز على وصلة usb عن طريق الجاف
بالنسبة اللي بشوف تفليش جهاز نوكيا عن طريق usb افضل من وصلتوا على وصلة f bus
بانتظار الرد
ارجو تفليش الجهاز بفلاشة كاملة