كنت افلش جهاز جلاكسي S i9000 عبر الاودين و انقطع التيار
لم يعد يعمل او يدخل في وضع الدون لود
ماذا افعل





كنت افلش جهاز جلاكسي S i9000 عبر الاودين و انقطع التيار
لم يعد يعمل او يدخل في وضع الدون لود
ماذا افعل




الجهاز محتاج ريبير بووت على الايزى جيتاج او الريف بوكس



من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه أنت !!
فلا تفخر بشكلك ..
لأنك لم تخلقه ..
ولا تفخر بنسبك ..
لأنك لم تختاره ..
إنما افخر بأخلاقك فأنت من يصنعها .





اخي الكريم الايزي جيتاد لم تنفع هل من بوكس اخر يدعم ذلك



اخي الكريم بدك فطعة الجيك هي الي دخل الجهاز في وضع الداون لود حصلت معي اكتر من مرة
من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه أنت !!
فلا تفخر بشكلك ..
لأنك لم تخلقه ..
ولا تفخر بنسبك ..
لأنك لم تختاره ..
إنما افخر بأخلاقك فأنت من يصنعها .





قمت بصناعة واحدة وتجربتاه على اجهزة اخرى نفعت و مع هذا ال S لم تنفع قمت بربط الجهاز على الباور و وضع القطعة بدا كانه يقلع عند ازالتها يفصل يعود الى الصفر
حتى عند محاولت اقلاعه من زر الباور عند رفع اصبعي عن الزر يعود للصفر فورا
خليل المحل شَكر



اخي الجهاز محتاج ريبير بوووووووت
من العيب أن تفتخر بشيء لم تصنعه أنت !!
فلا تفخر بشكلك ..
لأنك لم تخلقه ..
ولا تفخر بنسبك ..
لأنك لم تختاره ..
إنما افخر بأخلاقك فأنت من يصنعها .





شكرا اخي الكريم انا توقعت هذا منذ البداية لكن للتأكد فقط تشكرون على مروركم الكريم
خليل المحل شَكر

تحتاج S-Boot Clip
المفضلات