اخي بعد تحميل الملف الموضوع تم ولكن الفلاشة لا تعمل تم تحميل هذا الأصدار من السبورت بعد كسر البروكسي

10_4_1_B_0_101.FSP_Yuga_GLOBAL_LTE_1272_5481_S1_SW_LIVE_5CA3_PID1_0002_MMC.R2C

وتم اعطاء السوفت وير لكن لا يوجد عربي

ارجو وضع اسم الفلاشة العربية الصحيحة وشكراً .