المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HosaaM HasheM اخي ممكن توضح المشكلة من الاول و حالة استلام الجهاز اخي الجهاز كان شغال 100% عمل رست efs و ثم قمت بكتابة سوبر ايمي و انلوك واصبحت المشكلة كم قلت في السابق لا توجد خدمة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات