اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HosaaM HasheM مشاهدة المشاركة
اخي ممكن توضح المشكلة من الاول و حالة استلام الجهاز
اخي الجهاز كان شغال 100% عمل رست efs و ثم قمت بكتابة سوبر ايمي و انلوك واصبحت المشكلة كم قلت في السابق لا توجد خدمة