شباب انا اعمل في تركيا وفي هذا البلد اغلب عملي هو ما يسمي تقيد الموبيل ...اي تغير رقم الايمي ..لكي يعمل على الشبكة التركيه ...المهم جاني جراند 2 - g7102 بحاجه الى قيد ...فانا نسيت وضغط علىreset defaulat efs
والشيطان انساني ان اسحب ملف \\efs ....وهنا المشكله واريد الحل ..الشبكة طارت واريد ملف efs والاسأشتري جهاز جديد...





reset defaulat efs
رد مع اقتباس.gif)




المفضلات