لا اكيد راح اختار حضن امي
لانه لو زعّلتني راح تراضيني
لو اتضايقت راح تفهمني
ما راح يكون بنا حواجز ومسافات
اما الزوج العصبي ،يشتم،يضرب ..
بده مين يراضيه ،، بده مين يهدّيه وياخده ع قد عقلاته
وانا مش ناقصني،
ليه لأروح ارمي حالي بالنار وعارفه عواقبها!
::
يسلموا غروم
نقاش قوي




رد مع اقتباس

I do NOT answer technical questions via PM. Post in a thread

المفضلات