الف شكر اخي فريد على الفلاشة ولكن هناك سؤال حيرني لماذا استغرقت معاك اكثر من ساعتين ونصف وانا ساحبها لعدة اجهزة بنفس الحجم + حجم 1gb لبعض الاجهزة على سرعة 460800 تستغرق معاي ساعة ونصف فقط
انا ايضا احترت جدا علما بأنى عندما قرأت بعض المواضيع خاصة بوكس الميراكل كان مكتب فى لوج السحب حوالى 10 دقائق . لا اعلم تحديدا هل المشكلة من الهاتف او من البوكس
فى توقيعى هذا : اود دائما ان اشكر كل الاعضاء العاديين والاعضاء المميزيين والمشرفين والمديريين واصحاب الموقع على العلم النافع الذى يقدم للألاف من الناس ، شكرا جيم فلاش .
المفضلات