فرمتة الكمبيوتري و ارجعت نزلت البوكس وعرفته ما عم يطلع part الرجاء الحل بسرعه


فرمتة الكمبيوتري و ارجعت نزلت البوكس وعرفته ما عم يطلع part الرجاء الحل بسرعه
.gif)
.gif)
.gif)
افتح الواجهة كمسؤل و شوف


كيف يعني اعملها
.gif)
.gif)
.gif)
abo reda شَكر


جزاك الله خير اخي مشي الحال
المفضلات