ما هو البرنامج المستخدم في التفليش
علي فكرة الفلاشة الاولي تشغله
.gif)
.gif)
.gif)
ما هو البرنامج المستخدم في التفليش
علي فكرة الفلاشة الاولي تشغله
افلشه بالكارد ميموووري, الفلاشة الاولى تفلشه صح بس لما اشغله يهنج عند شعار الافتتاحية الاندرويد فقط وما يفتح .وعلى فكرة فلشت جهاز اخر نوع جيادا giada i700e يشتغل تمام بس كل شي بالمقلوب مفتاح الرجوع يكون مفتاح التطبيقات وهكذا.وكمان افلشه ببرنامج الفونكس والا AW-toolوبرنامج . phoenixsuitpacket_v1.0.6 . بس يكون مؤشر احمر ووما يقبل

استعمل كرت 8 جيجا واعد تفليشة بالفلاشة الاولى والثانية
لا تستعمل كرت اقل من 8 جيجا
واذا بقي مهنج على الافتتاحية اطفأ التاب واعد تشغيلة مرة ثانية
او فلش عن طريق البرنامج
المفضلات