المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمار الاسدي بعد التجربة على اصدار 16.4 و 16.1 البوكس لا يتعرف على الفون أين com z3x
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات