ممكن توضيح المشكلة اكثر
ايه ماعنى الويفي ما يشتغلش مع الشبكة السورية
انا ما فهمتش كلماك و و ايه الي تطالوب
هلا الويفي لا يلاتقيط اشارة الروطور من الجهاز
و حضريتاك جاربت هاتيف اخار
.gif)
.gif)
.gif)
ممكن توضيح المشكلة اكثر
ايه ماعنى الويفي ما يشتغلش مع الشبكة السورية
انا ما فهمتش كلماك و و ايه الي تطالوب
هلا الويفي لا يلاتقيط اشارة الروطور من الجهاز
و حضريتاك جاربت هاتيف اخار
اللهم اعتق رقابنا من النار و ارزقنا الجنة يا ارحم الراحمين
.: اللهم امين يارب العالمين :.
.: الجيم فلاش = هوستينج العرب :.
Ahmed_Rezk شَكر
المفضلات