السلام احبائي
قمت بعمل تحديت للايباد ب ios 7.1
الان يطلب التفعيل جربت كل الطرق ولا حل ...
المرجو المساعدة...

السلام احبائي
قمت بعمل تحديت للايباد ب ios 7.1
الان يطلب التفعيل جربت كل الطرق ولا حل ...
المرجو المساعدة...
ضوابط المشاركة




رد مع اقتباس
المفضلات