اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimo_net مشاهدة المشاركة
ورينى نفسك

ما هو الحيوان الذي اعتقد الناس قديما أنه نبات ؟

الاسفنج ياريس

ووورينى تانى

هههههههههههههههههههه