spt على كام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadyfawzy spt على كام المجموعه كلها ان شاء الله 2000ج أرسلت من SM-N900 بإستخدام تاباتلك
"وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدُ فِي عَوْنِ أَخِيهِ".
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات