قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ماهي طريقة فك شفرة e1200i

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #8
    صديق المنتدى
    الصورة الرمزية yalil

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الصحــراء الغـربيـــة
    العمر
    39
    Sonork
    100.1650963
    Phone
    J500H
    المشاركات
    3,116
    الشَكر (المُعطى)
    4581
    الشَكر (المُستلَم)
    5352
    الإعجاب (المُعطى)
    18
    الإعجاب (المُستلَم)
    8
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    1 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    521 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    131

    افتراضي رد: ماهي طريقة فك شفرة e1200i


    لفك الشفرة توجد عدة طرق اهمها انلوك ودي سهلة جدا وهي بالضغط على زر الموسيقى وتوصيل الهاتف في اليوسبي ونضغط انلوك ثواني وتنفك الشفرة دا لى البوكس

    من غير بوكس سهل ايضا تفلش الجهاز باللودر الخاص به زي ماتفلش هاتف
    E1282T بعد التفليش الهاتف مفتوح الشفرة
    التعديل الأخير تم بواسطة NAPOLI ; 30-04-2014 الساعة 06:11 PM
    ( سيأتي على الناس سنوات خداعات ، يصدق فيها الكاذب ، و يكذب فيها الصادق ، و يؤتمن فيها الخائن ، و يخون الأمين ، و ينطق فيها الرويبظة. قيل: وما الرويبظة ؟ قال: الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) حديث صحيح

  2. الشَكر Farid Elshorbagy شَكر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •