5800 مقاومة 47k طايرة بالرجول
.gif)
.gif)
5800 مقاومة 47k طايرة بالرجول
king of Royal شَكر

راجع الموضوع ده https://www.gem-flash.com/vb/showthr...B1%D8%A7%D8%AA
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أجمل لحظه فى الوجود ان تحضن الأرض وقت السجود
وتشتكى همك للواحدالمعبود
king of Royal شَكر

اليكى المسار
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أجمل لحظه فى الوجود ان تحضن الأرض وقت السجود
وتشتكى همك للواحدالمعبود
king of Royal شَكر
.gif)
.gif)
شكراا ليك ولكن المقاومة 47k طايرةةةةةة وهذا المخطط لمسار الشحن
king of Royal شَكر

اخى يرجى ذكر حاله الجهاز
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أجمل لحظه فى الوجود ان تحضن الأرض وقت السجود
وتشتكى همك للواحدالمعبود
king of Royal شَكر
.gif)
.gif)
الجهاز شغال والمقاومة طايرة برجولها فلا يشحن
king of Royal شَكر

اتبع مسار الشحن واستغنى عن المقاومه نهائى
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أجمل لحظه فى الوجود ان تحضن الأرض وقت السجود
وتشتكى همك للواحدالمعبود

عند وضع الشاحن ماهي الرسالة الظاهرة ؟ ..
ذكريات لاتُنسى
http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif
My lover GeM FLasH
.
.gif)
.gif)
عملت الكوبرى وبيدى البطارية لا تشحن
king of Royal شَكر

اخي لايصح عمل كوبري لهذه المقاومة ..
عموماً
رجل منها قم بتوصيلها على الارضي والاخرى على ايسية البور بالنقطة رقم e9
ويجب ان تكون متمكن من عم كوبري من اسفل ايسي الباور ..
والله الموفق
ذكريات لاتُنسى
http://sec-r1z.com/sec-r1z/misc/whos_online.gif
My lover GeM FLasH
.
المفضلات