اخواني انا عندي جهاز i9003 مضروف فيه الذاكرة الداخلية انا اتبعت الخطوات الي موجودة في المنتدى ومشي الحال وشتغل الجهاز بس واجهتني مشكلة عند تحويل تخزين الهاتف الى كرت الذاكرت وعند تغيير ملف vold.fstab والضغط على save تضهر لدي هذه الرسالة cannot write to the filesystem.mount asread write has failed
اتمنا من الاخوة الرد على المشكلة [IMG][/IMG]






رد مع اقتباس



المفضلات