المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bahey111 شكرا اخي علي الرد .جربت الريد سنو مع الفريمور 6.0 ولاكن يظهر خطاء اعمل داونجريد بملف شاش والريستور يكون بالريدسنو وليس الايتونز بالتوفيق
سبحانك اللهم انى كنت من الظالمين للاستماع للقران الكريم وتحميله من هنا www.tvquran.com
اخي ياريت طريقة الريستور بالريدسنو
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات