الرجاء من الأخوة الكرام توضيح
طريقة عمل Root لـــ أجهزة السبريد 6810/6820 و سحب الفلاشة بإمتداد PAC Fileمع الشكر الجزيل ...


الرجاء من الأخوة الكرام توضيح
طريقة عمل Root لـــ أجهزة السبريد 6810/6820 و سحب الفلاشة بإمتداد PAC Fileمع الشكر الجزيل ...


نفس المشكل
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة noure30 ; 23-12-2013 الساعة 01:11 AM
المفضلات