السلام عليكم اخوان اذا كان الايفون بعد التحديث يطلب السيم كارت السويدي والشريحه السويديه موجوده عند وضعها بالجهاز هل يتعدى مرحله التحديث وفقكم الله



السلام عليكم اخوان اذا كان الايفون بعد التحديث يطلب السيم كارت السويدي والشريحه السويديه موجوده عند وضعها بالجهاز هل يتعدى مرحله التحديث وفقكم الله
ضوابط المشاركة



رد مع اقتباس
المفضلات