السلام عليكم ارجوا من الختصين شرح طريقة كتابة السريال داخل الايبروم لاني حاولت الكتابه ولكن تضهر رساله خطاء ادخال ما هي الطريقه الصحيحه لادخال سريال جديد للبوكس