السلام عليكم حاولت بكل الطرق
فلشت الجهاز بفلاشة الروت ف فقد الجهاز الايمي للخطين ولا اعرف ماذا افعل الان



السلام عليكم حاولت بكل الطرق
فلشت الجهاز بفلاشة الروت ف فقد الجهاز الايمي للخطين ولا اعرف ماذا افعل الان


أخى لارجاه الايميى لابد يكون عندك بوكس متخصص مثل Z3x
تنصب تعريفات الجهاز + لازم الجهاز يكون عليه روت وتفعيل USB Dubbing
وتعيد كتابة الايمى مرة اخرى
الطريقة مجربة وهذه تجربة احد اعضاء فى منتدى فريق Z3x الرسمى
انظر ثانى رد
http://forum.z3x-team.com/topic.php?post=32263
موفق ان شاء الله



اخي تغير الايمي لكن لم تظهر الشبكة و عندي بوكس متخصص وقبل لحظات فكيت شيفرة i9300
ثانيا الجهاز young duos plus و ليس young duos
نفس المشكلة ظهرت في جالاكسي كو و جالاكسي اس 4
شكرا لمساعدتك اخي
.gif)
.gif)
.gif)
قم ب repair 3g network في وجهة repair tools
en.osama شَكر



شكرا اخي ساجرب و اخبرك بالنتيجة
المفضلات