السلام عليكم
لدي هاتف سامسونغ i9300 الشبكة ضعيفة جدا فيه وتنعدم من حين الى اخر
انا فكيت الجهاز وعملت تنظيف له( بالديليو ) فحصت سلك الشبكة سليم .imel سليم ولكن بقي نفس المشكل فهل من حل اخر يا اخواني اقوم به
وهل ممكن تعطوني شيما الهاتف ارجو الرد على العاجل
وجزاكم الله


رد مع اقتباس
.gif)

المفضلات