رغم قوه البوكس لكن مغرف في التنصيب واعتقد ان فريق سارس تعمد كل هذه المشاكل التي تحدث مع البوكسات القديمه من اجل دفع الفنيين لشراء اصدارهم الجديد من البوكس لكن ما لا يعلمه فريق سارس ان منتوجات نوكيا من الهواتف بدأت بالانقراض انا شخصيا اوقفت العمل بهذا البوكس تجنبا لحدوث سكته دماقيه لي من جراء تعاملي مع هذا البوكس المغرف في التحديثات اتمنى لجميع مستخدمي هذا البوكس دوام الصحه والعافيه ..ههههه






المفضلات