قائمة الاعضاء المشار اليهم

النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مشكلة بالدونجل اغيثونى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    .: جيماوي مشارك :.

    الحالة
    غير متواجد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    EGYPT
    المشاركات
    52
    الشَكر (المُعطى)
    2
    الشَكر (المُستلَم)
    109
    الإعجاب (المُعطى)
    0
    الإعجاب (المُستلَم)
    4
    غير معجبون (المُعطى)
    0
    غير معجبون (المُستلَم)
    0
    تم تذكيره فى
    0 مشاركة
    تمت الاشارة اليه فى
    0 مواضيع
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي مشكلة بالدونجل اغيثونى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    اشتريت دونجل وكبلات ufc4

    الدونجل شغال على التورنيدور
    لكن فى مشكله تاكد من الكبل غيرت الكبل الرئيسى usb بالتورنيدور نفس المشكله

    جربت على بوكس ااخر الجاف نفس المشكلة
    علما بان جربت اكتر من جهاز
    وده جهاز 2330c

    التقرير
    Phone found!
    Series 40 Device detected! [DCT4+]
    read info... - Ok

    Read and Check phone data...
    SDD Key status : Error Read Info
    CMLA Key status : read data error
    SimLock status : SimLock is Ok
    Security status : Security is Ok
    -----------------------

    PA_SimLock Version :
    PA_SL3 phone , SP_CODE_LEN : 15

    Setting FlashMode
    FlashMode set Ok
    No answer from phone...
    - > 1. Check cable/connection, try again
    - > 2. Maybe HW fault or bad cable


    Init Service mode... Wait...

    Phone disconected!

    Connect phone on selected interface...

    Phone found!
    Series 40 Device detected! [DCT4+]
    read info... - Ok

    Connect phone on selected interface...


    Connect phone on selected interface...

    Phone found!
    Series 40 Device detected! [DCT4+]
    read info... - Ok

    صورة اخرى


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة س.JPG‏  

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •