اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة click2007 مشاهدة المشاركة
الحمد لله تم حل المشكلة بالطريقة التالية
يعد حذف كل الاصدارات والتحديثات الموجودة قمت بتنزيل الاصدار 1.6 مع مراعاة فصل النت عند التنصيب وتشغيل البرنامج والنت مفصول قمت بوصل البوكس وبعد تعريف البوكس قمت بوصل النت تم التحديث الى الفيرموير 2.11 وبعدها اغلقت الواجهة وفتحها من جديد ليقوم بالترقية التلقائية بدون اي مشاكل كل هذا بفضل من الله والحمد لله
الحمد لله ومبروك الحل وشكرا للاعلام عن النتيجة وطريقة الحل