وعليكم السلام
يا اخي ارجع الى الفيرزن 4.1 وعندما ياتي الخطا 1015 افتح برنامج ايرب و روح الى الخيار ريكفري مود لوب ومن هذا الخيار عندك سيت اوتو بوت اضغط هذه الخيار راح تطلع الهاتف من الوضع الريكفري
وبعد ذلك افتح ريدسنو وسوي جلبريك مع انستال بيسباند اذا كان هارد الهاتف فوق 8gigabit واذا كان الهارد 8جيجا احسن لك ان لاتسوي انستال بيسباند لانك ستخسر الهاتف نهائي وبعد هذه العملية راح يرجع الشبكة طبيعي طبعا بعد انستال الترا سنوا من على السيديا




.gif)

رد مع اقتباس

المفضلات