جيلبريك [ شبه مقيد ] للاصدار6.1.3


احببت ان اطرح هد الموضع و اوصل الخبار لي من حداث لي الاصدار 6.1.3 ان هونك ادات تحويل الجيلبريك الى شبيه مقيد فقد على الاصدار 6.1.3 و الادات اسموه Semi Untethered و لي تحميل من هدا السورس


http://thebigboss.org/semitether

و مولحض لان تعمل Cydia و Safari

الموتطلابت

برنامج

redsn0w_win_0.9.15b3

redsn0w_mac_0.9.15b3

https://sites.google.com/a/iphone-de...attredirects=0

redsn0w_win_0.9.15b3

https://sites.google.com/a/iphone-de...attredirects=0

ios 6.0 IPSW for the iphone 4,3GS and ipod touch 4th Generation

http://www.felixbruns.de/iPod/firmware/

و هد فيديو لي شرح العمال


Jailbreak iOS 6.1.3 Semi Untethered iPhone 4,3GS And iPod Touch 4


http://www.youtube.com/watch?v=HXlzLP1hbKE


و اتمان ان يصل الخبار لي كول من هو ليس على العلم و شكراا
و بي التوفيق لي الجميع ان شاء الله و دومتوم بخير