احببت ان اطرح هد الموضع و اوصل الخبار لي من حداث لي الاصدار 6.1.3 ان هونك ادات تحويل الجيلبريك الى شبيه مقيد فقد على الاصدار 6.1.3 و الادات اسموه Semi Untethered و لي تحميل من هدا السورس
http://thebigboss.org/semitether
و مولحض لان تعمل Cydia و Safari
الموتطلابت
برنامج
redsn0w_win_0.9.15b3
redsn0w_mac_0.9.15b3
https://sites.google.com/a/iphone-de...attredirects=0
redsn0w_win_0.9.15b3
https://sites.google.com/a/iphone-de...attredirects=0
ios 6.0 IPSW for the iphone 4,3GS and ipod touch 4th Generation
http://www.felixbruns.de/iPod/firmware/
و هد فيديو لي شرح العمال
Jailbreak iOS 6.1.3 Semi Untethered iPhone 4,3GS And iPod Touch 4
http://www.youtube.com/watch?v=HXlzLP1hbKE
و اتمان ان يصل الخبار لي كول من هو ليس على العلم و شكراا
و بي التوفيق لي الجميع ان شاء الله و دومتوم بخير




.gif)
![جيلبريك [ شبه مقيد ] للاصدار6.1.3 جيلبريك [ شبه مقيد ] للاصدار6.1.3](http://files2.fatakat.com/2011/4/13016852511808.gif)
رد مع اقتباس

المفضلات